free hit counter
تحميل تطبيق فيسبوك meta الحديث
أخر الاخبار

تحميل تطبيق فيسبوك meta الحديث

 تحميل تطبيق فيسبوك meta  الحديث

 قامت شركة فيس بوك في الفترة الاخيره بتغيير اسمها من شركة فيس بوك الى شركة فيس بوك ميتا واللتي ستكون مسؤله عن باقي شركات ومواقع فيس بوك الاخرى مث موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتطبيق التواصل الاجتماعي واتساب  ولاكن ما هي شركة meta ستكون هذه الشركه هي اللتي تدير باقي مواقع التواصل الاجتماعي ولن يتم تغيير اسم الفيس بوك من فيس بوك الى فيسبوك ميتا .



تحميل فيس بوك ميتا

بعد ان تعرفنا عن فيس بوك ميتا وطريقة عمله يبقى لدينا سؤال مهم وهو كيف اقوم بتحميل تطبيق ميتا ؟ وكيف يعمل هذا التطبيق الجديد ؟ الاجابه هي لتحميل تطبيق ميتا برابط مباشر كل ما عليك هو الدخول الى موقع تحميل التطبيقات مجانا وبدون تسجيل الدخول وتحميل التطبيق وسوف نضع لكم ابط مباشر لتحميل التطبيق في اسفل المقاله .

كيف يعمل فيس بوك ميتا

هذا سؤال يسأله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة عمل فيس بوك ميتا والاجابه هي ان تطبيق meta  سوف يضم كل مواقع التواصل الاجتماعي اللتي كانت مسؤله عنه الفيس بوك سابقا بحيث انك تسطيع تصفح كل تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصه بالفيس بوك في مكان واحد وهو داخل تطبيق meta  .

مميزات تطبيق facebook meta

قبل تحميل تطبيق ميتا لا بد من معرفة ما هي المميزات التي يتميز بها تطبيق face book meta   .

 1 – التطبيق امن جدا ولا يوجد به اي اضرار

2 – تطبيق فيس بوك ميتا سهل الاستخدام  لذلك يمكن استخدامه لاي شخص

3 – تطبيق meta  خفيف لانه صغير الحجم

4 – يمكنك مشاركة الصور عن طريق فيس بوك meta

رابط تحميل تطبيق فيس بوك ميتا الحديث

 

متابعينا الان قد وصلنا الى اخر التدوينه واللتي سوف نضع لكم بها رابط مباشر لتحميل تطبيق face book meta فقط كل ما عليك هو الدخول بر الرابط بالاسفل وتحميل التطبيق بكل سهوله .

رابط تحميل تطبيق face book meta

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -