free hit counter
تحميل برنامج اوفيس 2016 عربي و انجليزي – تنزيل مايكروسوفت office 2016 مجانا للنوتين 32 بت , 64 بت
أخر الاخبار

تحميل برنامج اوفيس 2016 عربي و انجليزي – تنزيل مايكروسوفت office 2016 مجانا للنوتين 32 بت , 64 بت

تحميل برنامج اوفيس 2016 عربي و انجليزي – تنزيل مايكروسوفت office 2016 مجانا للنوتين 32 بت , 64 بت
إليكم الآن البرنامج الرائع والجميلة البرنامج الذي أصبح من البرامج الرائعة والجميلة وهو برنامج الكتابة والمشاريع الهندسية الكتابة والغير كتابة حيث أن برنامج أوفس يدعم جميع اللغات ومن أهم هذه اللغات أوفس 2016 عربي و أوفس انجليزي 2016 حيث ان البرنامج تستطيع تحميله الآن من موقع العابي القائم علي جميع أنواع التحميلات للألعاب والبرامج الشيقة المفيدة لكل جهاز كمبيوتر بجميع اللغات .

المتابعة
يمكنكم متابعة الموقع وجديد البرامج من خلال الضغط علي زر إعجاب

عن البرنامج
برنامج اوفس 2016 هو من اهم واقوي البرامج التي يستعملها الكثير من أصحاب الشركات والمصانع والأعمال الكتابية المختلفة التي يعمل فيها الناس حيث أن البرنامج مطلوب في كل مكان في العالم لكونه من اقوي البرامج التي يعتمد عليها الكثير , فيتكون برنامج اوفس 2016 إلي عدة برامج تحت مسمي ميكروسوفت اوفس المشهور وهما :
1- برنامج Word 2016 : وهو البرنامج الشهير في عالم الكتابة في إنشاء الكتب وطباعتها فهو برنامج ضخم جدا يطلبه الكثير من محترفي الكتابة في العالم .
2-  برنامج Acces 2016 : برنامج أكسس من اقوي برامج إنشاء قواعد بيانات للمستخدمين في العالم حيث ان البرنامج مطلوب كثيرا من أصحاب الأعمال الحكومية والخاصة لفرز الأشخاص عمل قاعدة بيانات لتسهيل عملية البحث عن الأشخاص او المنتجات التي يكوكن لها قواعد بيانات لدينا .
3-  برنامج Excel 2016 : هو برنامج إحصائي رائع جدا يمكنكم من خلاله إضافة البيانات الخاصة بعملكم وإضافة الأرقام الضخمة ومن خاصية الجمع التلقائي سوف تستطيع جمع جميع الأرقام الضخمة وإخراج الناتج النهائي في ثواني معدودة .
4-  برنامج PowerPoint 2016 : هذا البرنامج يستخدم في المشاريع التي لها تأثيرات متحركة وملونة وثابتة من خلال شرائح يتم عرضها تلقائي حسب المدة والوقت المحدد لها .
5- برنامج Outlook 2016 : هذا البرنامج من اقوي برامج المفكرة الالكترونية حيث أن البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بتدوين جميع المواعيد الملتزم بها بسهولة فضلا عن استقبال وإرسال البريد الالكتروني عبر الانترنت بسهولة من خلال هذا البرنامج .

صور البرنامج


وبعد ان تعرفنا علي البرنامج يمكنكم الان تحميل برنامج اوفيس 2016 عربي و انجليزي – تنزيل مايكروسوفت office 2016 مجانا للنوتين 32 بت , 64 بت وهذا البرنامج من اهم برامج الكمبيوتر يمكنكم تحميلة برابط مباشر سريع من مايكروسوفت
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -